مجلة الراوية
أرحب بزوار المنتدي وأهلاً وسهلاً بكم ......... أرجو أن ينال المنتدى إعجابكم
ساهموا معي لنرتقي بالمنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مجلة الراوية
أرحب بزوار المنتدي وأهلاً وسهلاً بكم ......... أرجو أن ينال المنتدى إعجابكم
ساهموا معي لنرتقي بالمنتدى
مجلة الراوية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وظائف منوعه بالسعودية

اذهب الى الأسفل

وظائف منوعه بالسعودية Empty وظائف منوعه بالسعودية

مُساهمة من طرف راوية رياض الصمادي الجمعة يونيو 11, 2010 8:59 pm





أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن


توافر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى معيد بكلية الصيدلة الإكلينيكية وترغب شغلها بمواطنين "رجال ونساء" في تخصصات الممارسة الصيدلية، العلوم الصيدلية، العلوم الطبية الحيوية.
وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس لإدارة الإعلام والعلاقات العامة الدكتور مطلق العتيبي أنه يشترط لشغل هذه الوظائف بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلا على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل وأن يكون حديث التخرج وطالب العتيبي من تنطبق عليه الشروط التقدم بالمستندات بملفين يحتويان على الوثائق التالية: خطاب موجه إلى عميد الكلية ، صورة مصدقة من شهادة البكالوريوس، صورة مصدقة من السجل الأكاديمي، صورة مصدقة لحسن السيرة والسلوك، صورة من بطاقة الهوية الوطنية ، صورة من الخبرات والدورات - إن وجدت-
و سوف يكون التقديم بالنسبة للرجال في كلية الصيدلة الإكلينيكية فى مكتب عميد الكلية أما بالنسبة للنساء فيسكون التقديم بمبنى كلية الصيدلة بأقسام الطالبات.
علماً بأن استقبال الطلبات سيبدأ من يوم الاثنين المقبل و ينتهي يوم الاحد تاريخ 1-7-1431هـ الموافق 13- 6 - 2010 م


تعلن جامعة جازان عن رغبتها في إشغال وظائفها الشاغرة عن طريق المسابقة للمواطنين الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية وفق ما ورد في لائحة الوظائف العامة ودليل التصنيف فعلى من تتوفر لديهم الشروط ويرغب في الدخول للمسابقة التسجيل الآلي على موقع الجامعة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] عبر نظام التوظيف الإلكتروني وذلك اعتبارا من يوم السبت الموافق 22/6/1431هـ ولمدة خمسة أيام وفقاً للشروط التالية :-

· هذه المسابقة مخصصه لمن هم ليسوا على رأس العمل الحكومي أو من كان له خدمة سابقة بالدولة وكذلك موظفي الجامعة ممن أمضى سنتين في مرتبته الحالية ويعامل الموظف الحكومي على رأس العمل في جهة حكومية أخرى بالمؤهل فقط ولا تحتسب خدماته

· التقيد بالمؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة والموضحة بالإعلان أمام كل وظيفة .

· الخبرات المطلوبة والصادرة من القطاع الخاص يجب أن تكون موضح فيها مسمى الوظيفة وبداية ونهاية الخدمة وبيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية .

· بالنسبة للذين سبق لهم العمل في جهات حكومية أن يوضح في شهادة الخدمة مسمى الوظيفة والمرتبة التي كان يشغلها وسبب إنهاء الخدمة .

· للموظفين من داخل الجامعة يلزم إحضار بيان خدمة لمن خدمته أكثر من سنتين في نفس مجال الوظيفة .

· خبرات القطاع الحكومي الغير رسمي ( العقود المؤقتة) يجب أن تحدد مدتها وطبيعة عمل الوظيفة .

· تحتسب سنوات الخبرة الصادرة من القطاع الخاص على أساس كل ثلاث سنوات بمرتبه بعد المرتبة المستحقة بموجب المؤهل العلمي وبحد أقصى (9سنوات) شريطة أن تكون الخبرة المكتسبة بعد الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة .

· القدرة في أي وظيفة تعتبر بشرطين هما ( دوره لمدة ستة أشهر أو خبره في نفس مجال الوظيفة مصدقه من التأمينات الاجتماعية لمدة سنه على الأقل) .

· يجب على المتقدم ألا يكون قد حكم عليه بالسجن لمده تزيد على السنة أو فصل من خدمة الدولة لأسباب تأديبية خلال الثلاث سنوات الأخيرة .

· التقديم على الوظائف إلكترونياً على موقع الجامعة ولن يتم قبول أي طلب يرد إلى الجامعة .

· تقدم صور المؤهلات والخبرات فقط ولا يحق للمتقدم استرجاعها وسيتم مطابقة الأصل لاحقا.

· لن يستلم أي ملف لم يتم تسجيله بالموقع.

· في حالة اختلاف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع الملف يتحمل مقدم الطلب مسؤولية ذلك .

· سوف يتم تحديد موعد استلام المستندات المطلوبة للترشيح ومطابقتها مع إحضار نموذج بيانات المتقدم من خلال موقع الجامعة .

· سوف يطلب من المتسابق الفائز في المسابقة بعد إجراء الاختبارات اللازمة إحضار كافة الأوراق الثبوتية الرسمية وشهادة الخبرة ( إن وجدت ) وذلك قبل التعيين على الوظيفة لذا يجب على المتقدم الحرص على تسجيل المعلومات الدقيقة والصحيحة وفي حالة عدم صحة أي معلومات سوف يتم إلغاء الطلب .

· المستندات المطلوبة :-

1- صوره من الهوية الوطنية.

2- صوره من المؤهلات العلمية .

3- صوره من شهادات الخبرة مصدقه من جهة العمل مع إحضار ما يثبتها من التأمينات الاجتماعية للموظفين في القطاع الخاص.

4- صوره من الدورات التدريبية إن وجدت.

مسمى الوظيفة

مرتبتها

رمزها

المؤهلات والخبرات المطلوبة



مدير إدارة الحاسب الآلي

10

5100010

بكالوريوس علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو أدارة أنظمة المعلومات أو نظم معلومات إدارة أو علوم الحاسبات +9 سنوات خبره في طبيعة العمل

ماجستير علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو أدارة أنظمة المعلومات أو نظم معلومات إدارة أو علوم الحاسبات +6سنوات خبرة في طبيعة العمل

دكتوراه في علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو أدارة أنظمة المعلومات أو نظم معلومات إدارة أو علوم الحاسبات +3سنوات خبرة في طبيعة العمل

مهندس مدني مشرف

10

0010710

بكالوريوس في الهندسة المدنية +9سنوات خبرة في طبيعة العمل.

الماجستير في الهندسة المدنية +6سنوات خبرة في طبيعة العمل.

دكتوراه في الهندسة المدنية +3سنوات خبرة في طبيعة العمل.

مستشار قانوني مساعد

9

0000309

بكالوريوس قانون+خبرة لا تقل عن 9سنوات في مجال العمل

ماجستير في الأنظمة والحقوق +خبرة لا تقل عن 3سنوات في مجال العمل

دكتوراه في الأنظمة أو الحقوق أو دكتوراه من جامعة نايف للعلوم الأمنية

مهندس مدني

9

0010709

بكالوريوس في الهندسة المدنية + خبرة لا تقل عن 6سنوات في مجال العمل

ماجستير في الهندسة المدنية +خبرة لا تقل عن 3سنوات في مجال العمل

دكتوراه في الهندسة المدنية .

مهندس كهربائي

9

0010109

بكالوريوس في الهندسة الكهربائية +خبرة لا تقل عن 6سنوات في طبيعة العمل .

ماجستير في الهندسة الكهربائية +خبرة لاتقل عن 3سنواتفي مجال العمل.

دكتوراه في الهندسة الكهربائية .

مهندس مدني

8

0010708

بكالوريوس في الهندسة المدنية + خبرة لا تقل عن 3سنوات في مجال العمل.

ماجستير في الهندسة المدنية

مهندس مدني مساعد

7

0010707

الدرجة الجامعية في الهندسة المدنية

مفهرس

6

6040306

برنامج إعدادي في المكتبات لمدة سنتان بعد الثانوية+خبرة لاتقل عن 3سنوات في طبيعة العمل .

الدرجة الجامعية في المكتبات والمعلومات .

مدقق شؤون موظفين

6

3030206

الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية (الإدارة العامة – إدارة الأعمال – إدارة المنشئات – الأنظمة – إ الأساليب الكمية –العلوم السياسية –إ الاقتصاد )

مرشد طلابي

6

1020306

الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية (علم النفس – علم الاجتماع – خدمة اجتماعية ).

باحث ميزانية مساعد

6

3020806

الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية (محاسبة – إدارة مالية – إدارة إعمال تخصص المالية والاستثمار –الأساليب الكمية – اقتصاد .

إدارة عامة- أنظمة – علوم سياسية.

مترجم

6

4001006

بكالوريوس لغة انجليزية.

الثانوية العامة مع القدرة على الترجمة الصحيحة .

فني مختبر

5

8020605

برنامج إعدادي في طبيعة العمل لمدة 3سنوات بعد الكفاءة المتوسطة في العلوم أو العلوم الطبية

فني صيانة آلات

5

8060105

الثانوية العامة مع القدرة أو الثانوية المهنية .

مساعد مصور

5

8030305

الثانوية العامة مع القدرة أو الثانوية المهنية بطبيعة العمل أو برنامج التصوير التلفزيوني لمدة سنه بعد الثانوية العامة أو المهنية .





تختتم وزارة الخدمة المدنية يوم الجمعة الموافق 21/6/1431هـ عبر موقعها على شبكة الانترنت تسجيل بيانات الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية النسوية والتي بدأ التقدم لها يوم السبت الموافق 8/6/1431هـ في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة .
وأهابت الوزارة بالمتقدمات اللاتي لم يسجلن بياناتهم سرعة الدخول لموقع الوزارة وتسجيل بياناتهن مع أهمية قراءة الإرشادات والتعليمات الموضحة في الإعلان وكذلك من لم يستكملن بياناتهن سرعة إنهائها في الفترة المحددة للتسجيل،مع التأكيد على جميع المتقدمات بالدخول مرة أخرى لمراجعة بياناتهن وتعديل ما ترغب تعديله، حيث لا يزال التسجيل مستمراً في موقع وزارة الخدمة المدنية على شبكة الإنترنت ويشمل هذا التسجيل من سبق لهن التقدم لإعلان الوزارة للوظائف التعليمية (نساء) الذي انتهى بتاريخ 20/7/1430هـ وتم تسجيل بياناتهن على موقع الوزارة بالانترنت ولم تتح لهن فرصة التوظيف وعليهن تعبئة طلب جديد.
وأوضحت الوزارة بأن هناك أكثر من (17439) متقدمة لم يستكملن إدخال بياناتهن على الموقع حتى الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 18/6/1431هـ، وعليهن سرعة استكمالها قبل نهاية فترة التقديم ، في حين بلغ عدد المتقدمات أكثر من (301880 ) متقدمة ،منهن (284441) متقدمة أكملن تعبئة بياناتهن.





أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عن وجود وظائف شاغرة للتخصصات التالية: (استتشاري أو أخصائي عناية مركزة استشاري أو أخصائي تخدير استشاري أو أخصائي طوارئ استشاري قلب تمرض عناية مركزة تمرض طوارئ فني عمليات، بإلإضافة إلى أطباء استشاريين في تخصصات الجراحات الدقيقة بتخصصاتها جراحة الأوعية الدموية وجراحة المخ والأعصاب وجراحة التجميع وجراحة العظام والباطنة واستشاري أو أخصائي أشعة، وعلى من يرغب بشغلها التقدم لها عبر موقع صحة المدينة الإلكتروني ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كماذكر ذلك مساعد المدير العام للطب العلاجي الدكتور محمد بن حامد الشلاحي.من جهة أخرى حصل مختبر مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة على الترتيب الثالث على مستوى مختبرات مستشفيات وزارة الصحة في برنامج الجودة الخارجية EQA (اختبار عينات قياسية خارجية) في دورته الثالثة، وتم حصوله على هذا الترتيب لاستخدامه اسلوبا علميا وعمليا وتقنية عالية في تحاليل عينات تخثر الدم Coagulation.

جاء ذلك خلال دورة برنامج الجودة الخارجية التي نظمتها الوكالة المساعدة للمختبرات وبنوك الدم بالوزارة وتم افتتحها من قبل مدير عام المختبرات وبنوك الدم الدكتور ابراهيم العمر. أكد ذلك مدير إدارة الإعلام والتوعية الصحية بصحة المدينة عبدالرزاق بن عبدالعزيز حافظ.



علن المديرية العامة لحرس الحدود بالرياض فتح باب القبول لعدد (10) وظائف (مفتشة وسجانة برتبة جندي) للحاصلات على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها والأفضلية لمن تحمل مؤهلات أعلى.

الشروط:

1 - أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ.
2 - لا يقل عمرها عن (30) عامًا.
3 - لا يقل طولها عن (155) سم، على أن يتناسب الطول مع الوزن.
4 - ألا تكون متزوجة من غير سعودي.
5 - الأولوية لمن لديهن محرم يعمل بحرس الحدود.
6 - أن تجتاز جميع مراحل القبول.. كما على المتقدمة عند المراجعة مع محرمها اصطحاب المستندات التالية:

المستندات المطلوبة:

- أصل الشهادة الدراسية مع حسن السيرة والسلوك والمؤهلات العلمية الأخرى كافة، مع صورة منها للمطابقة.
- أصل الهوية الوطنية مع صورة للمطابقة.
- أصل دفتر العائلة مع صورة للمطابقة

وعلى الراغبات في الوظائف التقدم مع محرمهن للجان القبول في (معهد حرس الحدود بالرياض – مركز تدريب حرس الحدود بالشرقية – مركز تدريب حرس الحدود بتبوك – المعهد البحري بجدة – مركز تدريب حرس الحدود بجازان – قيادة حرس الحدود بعسير – قيادة حرس الحدود بالمدينة المنورة) اعتباراً من السبت القادم 22/6/1431هـ وحتى الأحد 23/6/1431هـ.



تعلن شركة وطنيه كبرى في مجال الطيران عن توفر فرص وظيفية بمسمى مأمور خدمات عملاء (الكاونتر) حسب الشروط التالية:
1- ان يكون المتقدم سعودي الجنسية
2- ثانوية عامه كحد ادنى
3- أن يحقق المستوى الثالث في اللغة الانجليزية حسب تصنيف معهد دايركت انجليش
4- الا يزيد عمر المتقدم عن 29 عاما

المميزات بعد التوظيف :
1- الراتب الاجمالي شاملا بدل السكن والنقل وغلاء المعيشه = 4700 ريال سعودي
2- 8 ساعات عمل ويومين راحه اسبوعيه (نظام النوبات)
3- تأمين طبي شامل للموظف وعائلته
4- تذاكر سنويه مجانيه.
5- برنامج حوافز شهري.

فعلى من تنطبق عليه الشروط عمل سيرة ذاتية وارسالها الى البريد الالكتروني ادناه علما بأن فترة التقديم تبدأ من اليوم الاربعاء 2 يونيو 2010م الى يوم الثلاثاء القادم الموافق 08 يونيو 2010م

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته


دعى مركز التوظيف في غرفة الرياض التجارية الصناعية الشباب الباحثين عن عمل لشغل 300 فرصة عمل في القطاع الخاص حيث سيتم إجراء المقابلات الشخصية ابتداء من يوم السبت القادم على مدى خمسة أيام .


ففي يوم السبت ستجرى مقابلات شخصية لشغل 15 وظيفة في شركة اللطيفية للتجارة والمقاولات بمقر الشركة الساعة العاشرة صباحا لحملة المؤهل الابتدائي وما فوق تحت مسمي "مراقب عمال ، مراقب دوام،رجال أمن، مهندس مدني" كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة المؤهل المتوسط وما فوق لشغل 10 وظائف تحت مسمي "رجال أمن، أخصائي موارد بشرية ، أخصائي شؤون إدارية"في شركة التموين العربي للأطعمة وستكون المقابلات بمقر الشركة عند الساعة الثانية عشرة ظهرا.


وفي يوم الأحد القادم سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 40 وظيفة في شركة زهور الريف في مقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لحملة المؤهل الثانوي وما فوق تحت مسمي "بائع ، محاسب زبائن " كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة المتوسطة وما فوق لشغل 30 وظيفة تحت مسمي "محاسب " في شركة ميد القابضة وستكون المقابلات بمقر الغرفة عند الساعة الثانية عشرة ظهرا .


وفي يوم الأثنين القادم سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 15 وظيفة في شركة بسام التجارية تحت مسمي "مندوب مبيعات ، معقب ووكيل شرعي ، مهندس صيانة وأجهزة طبية ، مهندس أجهزة طبية" لحملة المؤهل الثانوي وما فوق بمقر الشركة عند الساعة العاشرة صباحا كما سيتم في ذات اليوم بمقر الغرفة عند الساعة الثانية عشرة ظهرا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 50 وظيفة في مجموعة صافولا "بنده" تحت مسمي "مصفف بضائع ، محاسب ، رجل أمن" لحملة الابتدائي وما فوق.


وسيتم في يوم الثلاثاء القادم إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الدور السادس الساعة العاشرة صباحا لشغل 50 وظيفة بشركة الشايع للتجارة لحملة المؤهل الابتدائي وما فوق تحت مسمي "بائع ، مقدم قهوة" فيما سيتم في نفس اليوم الساعة الثانية عشرة ظهرا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 10 وظائف في شركة خالد الظافر وإخوانه المحدودة لحملة المؤهل الثانوي وما فوق تحت مسمي "معقب جمارك ، معقب دوائر حكومية، مندوب مشتريات" بمقر الشركة.


وفي يوم الأربعاء القادم سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في شركة هرفي للخدمات الغذائية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لحملة المتوسطة وما فوق تحت مسمي "محاسب زبائن ، سائق توصيل طلبات"فيما سيتم في نفس اليوم عند الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الغرفة إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في شركة دار البندر للتجارة المحدودة تحت مسمي "بائع ، ومحاسب" لحملة المتوسطة وما فوق.



تعلن مؤسسة البريد السعودي عن توفر عدد من الفرص الوظيفية لديها في مدينة الرياض لحديثي التخرج من حملة الشهادة الجامعية وتشمل:

1- محلل إحصاء (عدد 3)
المتطلبات:
- مؤهل الجامعي في التخصصات : (إحصاء ، أساليب كمية ، بحوث عمليات).
- إجادة التعامل مع برامج الأوفيس.
- القدرة على تحليل البيانات وكتابة التقارير بالعرض والتحليل.
- يفضل أن يكون حاصل على دورة (spss) إن وجدت.
- القدرة على إجراء الدراسات التخطيطية.
- إجادة اللغة الإنجليزية.

2- باحث تخطيط (عدد 1)
المتطلبات:
- مؤهل الجامعي في تخصص إدارة أعمال.
- إجادة التعامل مع برامج الأوفيس.
- القدرة على تحليل البيانات وإجراء الدراسات التخطيطية.
- القدرة على كتابة التقارير بالعرض والتحليل.
- إجادة اللغة الإنجليزية.

شروط عامة:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- أن يكون المتقدم حديث التخرج ومن جامعة معترف بها.
- أن يكون المتقدم لائق صحياً.

للتقديم على الوظائف اضغط هنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



تعلن السفارة الأمريكية بالرياض عن توفر وظيفة شاغرة في القنصلية الأمريكية (بجدة) على النحو التالي:

مسمى الوظيفة:

كاتب ومساعد بروتوكولات اقتصادية وسياسية (Protocol-Pol/Econ. Clerk)
الراتب الأساسي: 4835 ريال/شهرياً

المهام الأساسية:

- العمل تحت اشراف مسؤول الشؤون الاقتصادية والسياسية للمساندة في تخطيط وتنفيذ الفعاليات والزيارات الرسمية المستضافة من قبل القنصل العام أو أي مسؤول تنفيذي.
- الحفاظ على قاعدة بيانات الاتصالات والبروتوكولات الخاصة بها وتحديثها .
- أداء جميع المهام والمساندة في البروتوكولات السياسية والاقتصادية خلال غياب المسؤول.

الشروط والمتطلبات:

1- إتمام الثانوية العامة كحد أدنى.
2- خبرة سنتين في نفس المجال او مجال مشابه.
3- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة إلى جانب العربية (مستوى خامس)
4- أن يكون لديه إطلاع شامل عن البنية السياسية للمملكة العربية السعودية وبالمؤسسات والتنمية الاقتصادية والتاريخيه وقادة المجتمع وأهم الشخصيات السياسية ورجال الأعمال.
5- القدرة على إدارة الوقت والالتزام بالمواعيد النهائية
6- القدرة على تمثيل القنصلية في المجتمع ومع الحكومية.
7- إجادة مهارات الكمبيوتر بما فيها برامج معالجة النصوص والقدرة على استخدام محركات البحث على الانترنت.
8- قدرات قوية في الكتابة ومهارات الاتصال الشفوي باللغتين العربية والانجليزيةالكتابة واستخدام مهارات.

الوثائق المطلوبة (باللغة الإنجليزية):

1- نموذج طلب التوظيف الفيدرالي بعد تعبئته وطباعته وتوقيعه ( لتحميل النموذج إضغط هنا )
2- سيرة ذاتية حديثة.
3- صورة واضحة من بطاقة الأحوال السعودية.
4- أي وثائق مهمة أخرى تؤهلك للوظيفة.

طريقة التقديم:

يسلم الطلب باليد: إلى البوابة الأمامية بالسفارة الأمريكية بالرياض
أو عن طريق البريد: مكتب الموارد البشرية ص.ب 94309 الرياض 11693
أو عن طريق الإيميل: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أو عن طريق الفاكس 4887765-01

آخر موعد للتقديم:

يوم السبت 26/6/2010م الموافق (14/7/1431هـ)



تعلن مدارس سدر العالمية
عن حاجتها لمعلمات لجميع المراحل التعليمية .

( رياض أطفال - ابتدائي - متوسط - ثانوي )
في جميع التخصصات
* يشترط :
- أجادة اللغة الانجليزية ماعدا مادة اللغة العربية والدين والاجتماعيات .

يرجي ارسال السيرة الذاتية في :
فاكس رقم / 6927173
أو بريد الكتروني / [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


مدرسة اهلية بمكة المكرمة
بحاجة الي
( معلمين - واداريين - ومشرفين - ومرشدين طلاب )
في جميع التخصصات

* ترسل السيرة الذاتية علي فاكس المدارس : 5493113
* للاستفسار
هاتف المدارس : 5492112

لكبرى المدارس السعودية بالرياض تطلب مدرين التخصصات التالية : ــ
1- مدرسين أحياء
2- مدرسين فزياء وكمياء
3- مدرسين صف
4- مدرسين لغة عربية
5- مدرسين لغة انجليزية
6- مدرسين علوم
7- مدرسين رياضيات ( ابتدائي ــ ثانوي )
8- وكلاء ومشرفين
9- مرشد طلابي
بيانات الاتصال:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته








شركة تعليمية تمتلك مجموعة من المدارس بالرياض وجدة وتبحث عن مدرسين ومدرسات متميزين لمشاركة فريق العمل

أولا : المدرسون : جميع التخصصات ( فزياء وكمياء ـ علوم ـ احياء ـ لغة عربية ـ صف ـ فنية ـ انجليزي ـ رياضيات ) خبرة من 3 سنوات الى 15 سنة ولايشترط التقدير للتدريس بالقسم العربي

ثانيا : المدرسات ( فزياء وكمياء ـ أحياء ـ رياضيات ـ فنية ـ انجليزي ) شريطة وجود خبرة
بمدارس لغات للتدريس بالمدارس العالمية الخاصة بنا

ثالثا : محاسبين خبرة 5 سنوات

رابعا : مشرفين مواد ( فزياء وكمياء ورياضيات ولغة عربية )

خامسا : سائقين رخصة ثالثة وثانية

سادسا : مصممين جرافيك
بيانات الاتصال:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته



شركة مواد غذائية بالرياض
بحاجة الي :

( مندوبي مبيعات )

يرجي ارسال السيرة الذاتية علي :
فاكس رقم : 014111332
أو البريد الالكتروني :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





مطلوب رجل أمن لحراسات أمنية خاصة
سعودي الجنسية
مؤهل مناسب وخبرة
اجتياز المقابلة الشخصية

بيانات الاتصال:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




مطلوب مدير مبيعات متخصص
في أنظمة الاتصالات

- لديه القدرة علي الادراة والخبرة في مجال انظمة الاتصالات
- خبرة لا تقل عن ( خمس سنوات ) .

من يجد لديه المواصفات الرجاء
ارسال السيرة الذاتية علي البريد الالكتروني :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




مطلوب موظف سعودي
لشركة بشمال الرياض

للتواصل :
فاكس : 2250960-01
ايميل : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]










مطلوب للعمل فورا وبراتب ومزايا مغرية بجدة
موظف استقبال بمحل خياطة فاخر
علي أن تتوفر به الشروط التالية :

- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في فنون الخياطة الرجالية وطريقة عرض الموديلات وأنواع الاقمشة ,
- الدقة في أخذ القياسات للعميل .
- لديه المهارة العالية في التسويق وابرام العقود .
- القدرة علي التعامل مع المواقف الطارئة أثناء العمل والحفاظ علي قاعدة العملاء .
- لبق وحسن المظهر .
- القدرة علي التعامل مع الحاسب الالي .

ترسل السيرة الذاتية مرفقة بها صورة شخصية علي الايميل :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




" مطلوب محاسبون "

الشروط :
- بكالوريوس تجارة .
- محاسبة .
- خبرة بالبرامج الحسابية .
- إقامة قابلة للتحويل .

فاكس : 4043503
Email: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







مطلوب للعمل في احد الفنادق الفخمة بالرياض
Wanted For a Luxury Hotel in Riyaddh
" الافضلية للسعوديين "

1- موظفو استقبال .
2- محاسبون .
3- موظفو مركز رجال الاعمال .
4- مشرفو النادي الصحي .
5- أمين مستودع .
6- رئيس طهاة ( شيف ) .
7- مساعد رئيس طهاة .
8- طهاة .
9- مساعدو طهاة .
10- محضرو مشروبات .
11- مشرفو تقديم طعام .
12- مشرفو تنظيق غرف .
13- نوادل ( مقدمو طعام ) .
14- عمال تنظيف غرف .
15- عمال مغسلة ملابس .
16- حاملو حقائب .
17- عمال نظافة .
18- مشرفو حفلات .

تشترط الخبرة في مجال العمل .
يشترط نقل الكفالة .

ترسل السيرة الذاتية علي :
Email: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته






تعلن مؤسسة سعودية كبري
عن حاجتها لموظف
كاشير

حسب الشروط التالية :
1- سعودي الجنسية .
2- أن يكون سبق له العمل في نفس المجال .

ترسل السيرة الذاتية علي فاكس
رقم : 014172495





تعلن مؤسسة وطنية عن حاجتها الي :
" مهندس مدني "

- لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال شبكات المياه
وتصريف السيول والصرف الصحي واعمال الخرسانات .

- علي أن ترسل السيرة الذاتية علي فاكس
رقم :2420582





شركة وطنية متخصصة في المقاولات
تطلب مهندسين مدنيين حسب الشروط التالية :
* خبرة في المقاولات اكثر من سبع سنوات في المملكة .
* يتقن اللغة الانجليزية .
* يجيد استخدام الحاسب الالي ( برامج الافس - الاوتوكاد ) .
* لديه اقامة سارية المفعول قابلة للتحويل .

ترسل السيرة الذاتية علي
الفاكس : 2741658 - 01
الايميل : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته






مطلوب فورا لشركة وطنية

ميدر فرع

- لديه خبرة كبيرة بنشتط الاعاشة .

ترسل السيرة الذاتية علي
فاكس : 01/4059792
او هاتف : 01/4058700





شركة سعودية كبري في مجال مواد البناء
بحاجة الي :

أمين صندوق

* علي أن تتوفر فيه الشروط التالية :
1- خبرة لا تقل عن خمس سنوات .
2- شهادة ثانوية عامة .

علي من يجد في نفسه القدرة والكفاءة
ارسال السيرة الذاتية علي
الفاكس رقم : 2651175





مؤسسة مقاولات بجدة
بحاجة الي :

مهندس مدني

- بكالوريوس هندسة مدنية + خبرة لا تقل عن 5 سنوات في التنفيذ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته







مطلوب كلا من للعمل :
1- مسئول شئون موظفين .
( خبرة لا تقل عن خمس سنوات في ادارة شئون الموظفين ) .

2- أخصائي معايرة ( علوم فيزياء أو كيمياء ) .
3- محاسب ( بكالوريوس محاسبة + خبرة لا تقل عن خمس سنوات )

ترسل السيرة الذاتية علي فاكس رقم : 6696288 - 02
أو البريد الالكتروني :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته









شركة تعمل في مجال التجميل والعناية الشخصية ، مقرها جدة ، ترغب في تعيين كفاءات في مجال المحاسبة.
مسمى الوظيفة : (محاسب) - بالشروط التالية :

1- الجنسية : سعودي - مصري
2- العمر : 21 إلى 24 سنة
3- الخبرة : سنة على الأقل في مجال المحاسبة
4- اللغة الإنجليزية : متوسطة
5- أي دورات تفيد مجال العمل تعتبر ميزة إضافية
6- أمين ويتحمل ضغط العمل

ترسل الطلبات على إيميل : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته
عناية السيد / مدير الموارد البشرية


راوية رياض الصمادي
راوية رياض الصمادي
المجلس الإداري

عدد المساهمات : 1927
نقاط : 581264
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
الموقع : الأردن
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : صحفية

https://alrawyamagazien2010.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى